افضل 9 تطبيقات لربح المال ~ مدونة الإحتراف للنت

make money

الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

افضل 9 تطبيقات لربح المال

بواسطة : مدونة الإحتراف للنت بتاريخ : ديسمبر 05, 2018
مرحبا متابعينا سواءً كنت تبيع ملابسك في متجر لبيع السلع ، أو لم تفوت أبدًا فرصة اختيار بنس واحد من الأرض ، من لا يرغب في الحصول على بضعة دولارات إضافية؟ في الحقيقة ، هناك نقود حقيقية مختبئة تحت شيء تستخدمه كل يوم - هاتفك. لقد جمعنا بالفعل أفضل تطبيقات للربح .
1.Ibotta


لماذا لا تحصل على المال حيوان مشترياتك اليومية؟ يساعدك تطبيق Ibotta على توفير المال أثناء التسوق. كل ما عليك فعله هو فحص التطبيق قبل أن تنوجه Shopping أو السفر أو تناول الطعام في الخارج، البيانات. عند الانتهاء من التسوق، يمكنك التقاط صورة من إيصالك داخل التطبيق وستمنح لك. أفضل شراء و LESES و Safeway و
eBay الكثير الكثير.
https://ibotta.com/
2.EBATES


على غرار Ibotta ، يمنحك Ebates مبلغًا نقديًا يصل إلى 40٪ من الأموال التي تشتريها عادةً. هناك أكثر من 2500 من المتاجر المشاركة - بما في ذلك Walmart و Amazon و Groupon و Expedia - ويمكنك ضبط التطبيق لإخطارك عندما تتوفر قسائم جديدة. إذا اخترت عنصرًا معينًا ترغب في شرائه ، فسيعرض لك Ebates المتاجر التي تبيع العنصر المذكور ومقدار ما ستحصل عليه من كل متجر. علاوة على ذلك ، تقدم Ebates حاليًا مكافأة بقيمة 10 دولارات عند إجراء عملية الشراء الأولى.
https://www.ebates.com/index.jsp

3.Shop pKick


فكر في Shopkick كأنه لعبة ، واحدة تمنح جوائز الهدايا وأنت تكسب النقاط ، وتعرف أيضاً بـ "kicks". لكسبها ، يمكنك تحقيق تحديات يومية ، والتي قد تتطلب منك السير إلى متجر قريب أو فحص المنتجات في مطاردة زبال. مثل Ibotta ، يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية من خلال التقاط صورة لإيصالك. بعد ذلك ، يمكنك الدفع نقدًا في تلك "الركلات" الخاصة ببطاقات الهدايا إلى ستاربكس أو وول مارت أو تارجت أو أمازون أو واحدة من العديد من البائعين المشاركين الآخرين.
https://www.shopkick.com/

4.  FIELD AGENT


بالملل يوم الأحد بعد الظهر وتريد أن تفعل شيئا أكثر من مجرد مشاهدة نتفليإكس؟ يدفعك الوكيل الميداني لإكمال المهام الصغيرة أثناء تنفيذ ما تفعله بالفعل ، سواء كان ذلك في التسوق في المتاجر أو تشغيل المهمات أو حتى مجرد التسكع في منزلك. يطلب منك التطبيق التقاط الصور أو الإجابة عن الأسئلة أو التعبير عن الآراء أو إكمال المهام الصغيرة الأخرى. عادة ما تدفع كل وظيفة في مكان ما بين 2 دولار و 12 دولار ، وهي متاحة على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً.
https://www.fieldagent.net/

5.dietbet


لنكن حقيقى ، لا أحد يحب العمل حقا ، ولكن ماذا لو تمت مكافأتك على القيام بذلك؟ مع DietBet ، تراهن على نفسك لفقدان الوزن مع مجموعة من اللاعبين الآخرين. اخترت نوعًا من نوعين من الألعاب ، Kickstarter ، والذي يتحدى أنك تخسر 4 بالمائة من وزنك خلال أربعة أسابيع ، أو Transformer ، والذي يفرض عليك خسارة 10 بالمائة من وزنك خلال ستة أشهر. إذا كنت تحقق هدفك في إنقاص الوزن في نهاية اللعبة ، فأنت تقوم بتقسيم القدر مع اللاعبين الآخرين. تدّعي ديتِبيت أن 96 في المائة من لاعبيها قد خسروا الوزن وأن الفائزين يحصلون على ما معدله 58 دولاراً.
https://www.dietbet.com/

6.
StepBet


StepBet يدفع لك أن تفعل ما تفعله كل يوم: اتخاذ الخطوات. مثل DietBet ، تضع رهانًا على نفسك ، وإذا حققت هدفك ، ستقسم القدر مع الآخرين في اللعبة. لا يتعين عليك التحرك أكثر أو أكثر من الآخرين في اللعبة ، فقط قم ببساطة بضرب أهدافك والخروج منها. يستخدم StepBet خوارزمية توقيع لتزويد كل لاعب بأهداف خطوة يومية ، وسوف يقوم تلقائيًا بحساب الخطوات الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك تلك من Apple و Fitbit و Garmin. كل ما عليك فعله هو المشي ، أو التسلق ، أو حتى الرقص ، أي شيء لتدفعك وتصل إلى هدفك.
https://play.google.com/store/apps/details?
id=com.stepbet.app&hl=ar


7.
Sweatcoin


التطبيق رقم 1 في الصحة واللياقة البدنية لفون ، Sweatcoin ، يحول خطواتك في الهواء الطلق إلى الأدوات ، ومجموعات اللياقة البدنية ، والخدمات ، والخبرات. يمكنك أيضا التبرع Sweatcoins الخاص بك إلى الشراكات الخيرية. بعد تنزيل التطبيق ، يتتبع ويتحقق من خطواتك باستخدام مقاييس التسارع في هاتفك وموقع نظام تحديد المواقع العالمي ، قبل تحويل هذه الخطوات إلى Sweatcoins. كل 1000 خطوة تأخذها خارج التحويلات إلى 0.95 Sweatcoin. بكل بساطة.
https://sweatco.in/

8.
Foap


Foap هي طريقة لتحويل صورك مباشرة إلى الدولار. يتيح لك التطبيق تحميل مجموعة الصور الخاصة بك وبيعها لعلامات تجارية معروفة ، بما في ذلك بنك أوف أميركا ، وآسيا ، وبيبسي وغيرها. تقوم Foap أيضًا بتوزيع صورك من خلال شركاء مثل Getty Images ، لمساعدتك على بيع المزيد من الصور. باستخدام Foap ، يمكنك تحميل العديد من الصور كما تريد ، وستحصل على 50 في المائة من العمولة في كل مرة تبيع فيها صورة. إن جانب الملاحظات في التطبيق ، والذي يسمح لك بتلقي مدخلات من مجتمع دولي متنام من المصورين ، هو مجرد علامة زائد.
https://www.foap.com/





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

انظم الينا على الفايسبوك

إشترك بالمدونة

المواضيع الأكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات