افضل 10 خدمات vpn في العالم ~ مدونة الإحتراف للنت

make money

الجمعة، 14 ديسمبر 2018

افضل 10 خدمات vpn في العالم

بواسطة : مدونة الإحتراف للنت بتاريخ : ديسمبر 14, 2018
 مرحبا بكم متابعينا الاوفياء تساعدك شبكة خاصة افتراضية على البقاء بأمان أثناء الاتصال بالإنترنت وتحافظ على الأشياء الخاصة بعيدًا عن أعين المتطفلين يعد اختيار خدمة VPN مهمة شاقة. مع وجود مئات من موفري VPN مختلفين ، فإن اختيار واحد صحيح يعني تحقيق التوازن الصحيح بين الخدمات وسهولة الاستخدام والتسعير.

من الواضح أن أولئك الذين يبحثون عن خدمة VPN صلبة يريدون القيام بالعناية الواجبة للعثور على أفضل تطابق. إذا كنت أنت - لقد جئت إلى المكان الصحيح.
لقد قمنا بمسح السوق وجمعنا أفضل شبكات VPN من هناك ، وتم تصنيف كل ذلك في فئات مختلفة. كما سيتم تحديث دليلنا باستمرار مع جميع أحدث المعلومات ، وتوفير جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.

1. ExpressVPN

أفضل VPN في الخارج للخصوصية ورفع الحظر لطالما تم إعتبار ExpressVPN كواحد من أكبر مزودي VPN في العالم ، مع سرعات عالية ودعم قوي للعملاء.

مع 148 موقعًا في 94 دولة ، مقترنة بالكثير من العملاء ، من بين أفضل

الخدمات المتوفرة هناك. بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بك ، ستجد

عميل أصلي ، حيث يقدم ExpressVPN عملاء لـ Mac ، و Windows ،

و Linux ، وكذلك iOS و Android ، وحتى BlackBerry (على الرغم

من أن ذلك يقتصر على حفنة من الموديلات).

كما تقدم ExpressVPN أجهزة توجيه مزودة بأجهزة إطفاء مخصصة ومتصفحات VPN ، مما يجعلها خدمة رائعة من جميع النواحي.
ستضمن لك مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية البسيطة والمفيدة على الويب أن تكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات. وهذا يشمل دعم P2P ومفتاح القتل والأداء الجيد بشكل عام. 
السلبية الوحيدة هنا هي أنه يمكن دعم ثلاثة اتصالات فقط في نفس الوقت ، وهي بالكاد أرخص خدمة هناك. لا يوجد أي عرض ، ولكن هناك ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

2. IPVanish


تدّعي الشركة أنها تقدم "أسرع VPN على مستوى العالم" ، مع أكثر من 40000 عنوان IP مشترك ، وخوادم VPN تقريبًا موزعة على 60 بلدًا ، وحركة مرور P2P غير محدودة ، وخمس وصلات وسجلات lo.
إذا كان السعر هو مصدر قلقك الرئيسي فقد ترغب في البحث في مكان آخر ، ولكن في حالة أخرى ، فإن IPVanish منافس جدي بسرعات عالية ، والكثير من المواقع للاختيار من بينها وعميل جيد التصميم (على الرغم من أن أحدث عميل Windows يمكنه استخدام مزيد من العمل - أنه يعاني من مشكلة الشبكة الفردية).
مرة أخرى ، ليس المنتج أرخص هناك ، ولكن مع هذه الخدمة يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل ، وهناك ضمان استعادة الأموال لمدة سبعة أيام.

3. VyprVPN



أفضل خيار لأولئك الذين يبحثون عن الأمن

يتطلع VyprVPN إلى التميز عن غيره من خلال عرض مفيد غير محدود

للبيانات. 

كما توجد هذه الخدمة في سويسرا ، مما يعني أنها يمكن أن تستفيد من قوانين

الخصوصية المتقدمة في البلاد. هناك أكثر من 70 موقع خادم في جميع أنحاء

العالم ، وتأتي مع ميزات رائعة مثل الاتصال التلقائي أو killswitch.

العملاء بديهيون للغاية ، خاصةً نظام Windows ، وتتضمن الخدمة

VyprDNS وبروتوكول Chameleon لتوفير مزيد من الأمان.

لا توجد عمليات استرداد أموال ، ولكن هناك تجربة لمدة ثلاثة أيام. عندما يتعلق

الأمر بالاشتراك ، يمكنك اختيار إما خطة شهرية أو سنوية ، سواء كانت

أساسية أو مميزة

4. NordVPN

الأمن هو اسمها الأوسط
يتوقع المرء أن يكون مثل هذا الحل القوي في أحد أكبر المراكز التكنولوجية في العالم ، ولكن يقع NordVPN في أمريكا الوسطى.

مميزاتها الرئيسية هي مجموعة كبيرة من الخوادم (5000+) وأكثر من 60 موقعًا حول العالم. يمكنه دعم ما يصل إلى ستة أجهزة في نفس الوقت ، كما تحصل البيانات على تشفير 2048 بت. ميزات مثل حماية تسرب DNS ، killswitch ، عنوان IP مخصص والقدرة على الدفع باستخدام cryptocurrency هي أيضا تستحق الذكر.

حتى عندما وصل الأمر إلى الجزء الأكثر أهمية - الأداء - وقفت NordVPN قوية. كانت سرعاتها للاتصالات القصيرة جديرة بالثناء ، منها على المدى الطويل - لذيذ. الجانب السلبي هو سياسة الخصوصية - موقفه من تسجيل جلسة العمل غير واضح إلى حد ما. تكنولوجيا المعلومات لا تنص على "سياسة لا سجلات" .

5. TunnelBear

أسهل لاستخدام VPN

كلما ذكر شخص ما TunnelBear ، سهولة الاستخدام هو أول ما يتبادر إلى الذهن. توفر هذه الشبكة الظاهرية الخاصة VPN التي يوجد مقرها في كندا تجربة مستخدم جيدة جدًا ، ولكنها توفر أيضًا العديد من العملاء للاختيار من بينها على كل من أجهزة سطح المكتب والجوّال.

يبدو نهجها الخالي من المشاكل مرئيًا بوضوح من موقع الشركة على الويب - اللغة بسيطة بقدر ما يمكن أن تكون. من ناحية أخرى ، قد لا يستمتع الخبراء بعدم القدرة على الوصول إلى جميع المكسرات والبراغي من العملاء. إذا كنت مبتدئًا - فهذا بالنسبة لك.

يأتي TunnelBear مزودًا بخوادم في أكثر من 20 بلدًا ، ويقدم ما يصل إلى خمس اتصالات في الوقت نفسه ، وهو أمر جيد جدًا ، وكل الأمور مدروسة. لديها إجراءات خصوصية قوية وسياسات واضحة.

كما كان أداءه جيدًا أيضًا في اختباراتنا ، على الرغم من أن الاتصالات بعيدة المدى تنخفض بسرع

6. Windscribe

VPN الذي يمنحك اتصالات غير محدودة


تقدم هذه الخدمة أربعة عملاء أصليين - أحدهما لنظام Windows و Mac و iOS و Android. كن على علم بأن Android واحد لا يزال جديدًا وقد يكون غير مستقر قليلاً ، لذا تابع السير على مسؤوليتك الخاصة. هناك أيضا إضافات المتصفح المدمج بقوة.
إن أقوى نقطة بيع لدى VPN هي أنها توفر اتصالات غير محدودة مع خططها التجارية ، لذا يمكنها تغطية كل شيء ، بغض النظر عن عدد الأجهزة التي ترمي بها.
بفضل سياسة الخصوصية الواضحة وعميل Windows بسيط وقوي ، من السهل معرفة سبب وصول Windscribe إلى هذه القائمة. قد يخيبك الأداء قليلاً لأننا لا يمكننا وصفه إلا كمعدل.

7. Hotspot Shield

حل رائع للتصفح عبر الإنترنت

هوت سبوت شيلد النخبة هي واحدة من أفضل العروض في السوق ، وتأتي مع جميع

الضروريات بسعر تنافسي والقدرة على شراء ترخيص مدى الحياة. التصفح الخاص ،

 "الوصول إلى كل المحتوى" ، وما يصل إلى خمسة أجهزة متزامنة - هذه هي الصور

المتحركة فوق أكمام هوت سبوت شيلد.

من حيث الأداء ، فإنه يفتقر إلى أي شيء ، فهناك زيادة طفيفة في وقت الاستجابة ، مع

سرعة التحميل والتحميل أسرع قليلاً بعد توصيلها.

ما نود رؤيته هو المزيد من الحرية للتكوينات والمزيد من المواقع. ومع ذلك ، مع مثل

هذه السرعات العالية والأسعار التنافسية ، هناك مجال قليل للشعور بعدم الرضا. في

نهاية اليوم ، هناك تجربة سبعة أيام ليراها الجميع بأنفسهم.

8. KeepSolid VPN غير محدود

جاك من جميع الحرف VPN
إذا كنت تريد خدمة VPN لا تؤثر على سرعات التنزيل الخاصة بك ، ففكر في KeepSolid. وهو يقدم مجموعة واسعة من العملاء ، تغطي أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux بالإضافة إلى Windows 10 Mobile. يمكن إعداد الأجهزة الأخرى أيضًا ، حيث توفر الخدمة تعليمات واضحة للمستخدمين الآخرين.

KeepSolid لا يدعم التورنت ، لذا قد يرغب المشاركون في الملفات في البحث في مكان آخر.

قد تكون الأمور أفضل قليلاً من حيث الخصوصية. أظهر الاختبار الذي أجريناه أن الخدمة تقوم ببعض تسجيل الجلسات ، وكان هناك بعض التسريبات من DNS.


9. CyberGhost

العملاء الغنيون والتكوين الرائع
مع العديد من العملاء ، الغني بميزات مختلفة ، فلا عجب في أن خدمة VPN تتعامل مع أكثر من 10 مليون مستخدم. وهو يغطي أنظمة التشغيل الخاصة بشركة Microsoft و Apple ، وكذلك نظامي iOS و Android. واجهة ليست الأفضل هناك ويمكن بالتأكيد استخدام بعض الأعمال ، ولكن هذه المزايا يمكن طمسها بسهولة من الميزات الرائعة التي توفرها VPN.
ميزة واحدة على وجه الخصوص ، والتي تبرز ، هي خيار إطلاق VPN عندما يتم تشغيل تطبيقات معينة.
سيكون من دواعي سرور مستخدمي Torrent سماع أن هذه الخدمة تدعمهم على معظم خوادمها. الأداء من الحكمة. 
ويقدم خطة مجانية تأتي مع عدد قليل من التحذيرات ، بما في ذلك جهاز واحد فقط في كل مرة ، كونه أبطأ قليلاً من الإصدار التجاري ، والإعلانات. استخدام البيانات غير محدود ، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للشراء ، لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.


10. ZenMate

VPN سهل الاستعمال
على غرار TunnelBear ، يحاول ZenMate تلبية احتياجات المبتدئين في عالم VPN. تم تجريد الموقع من النظافة الفنية ويحاول أن يكون بسيطًا بلغته قدر الإمكان.
لقد تم نقل هذه الفكرة إلى البرنامج أيضًا ، مع كون عميل Windows سهل الاستخدام للغاية وبسيط للغاية. ليس هناك الكثير من ذلك - فقط بضع نقرات وأنت على وشك الانتهاء. الإعداد سهل أيضا ، وهو دائما زائد.
ومع ذلك ، وكما هو الحال مع جميع الأشياء التي تلبي احتياجات المبتدئين ، فربما لن يجد المستخدمون المتقدمون أي شيء يرضيهم هنا. إن عدم وجود ضوابط (لا يمكنك اختيار بروتوكولات الأمان - فقط L2TP) هو نقطة تحول رئيسية للمستخدمين الخبراء.
ومع ذلك ، إذا لم تكن في عالم الخبير ، فمن المحتمل أن تكون خدمة VPN هذه رائعة بالنسبة لك. هناك ضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا ، وعرض مجاني من خلال الوظائف الإضافية للمتصفح. كن على علم - هذه هي أبطأ قليلا من نظيراتها التجارية .



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

انظم الينا على الفايسبوك

إشترك بالمدونة

المواضيع الأكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات